مركز الحاسوب والمعلومات بجامعة القضارف كلية الطب والعلوم الصحية ستشهد بداية إنطلاق الامتحانات الالكترونية بالجامعة

أنتظم منسوبي مركز الحاسوب والمعلومات بجامعة القضارف في الفترة من 26 فبراير وحتى 2 مارس للعام 2023م في عمل مكثف للانتهاء من تأسيس المخدمات الرئيسية للتعليم الالكتروني بالجامعة ، بإشراف مباشر مع المهندس إبراهيم الحاج رئيس قسم الشبكات والدعم الفني والمدير السابق لمركز الحاسوب والمعلومات بجامعة النيلين وذلك للأستفادة من خبرته السابقة في الامتحانات الالكترونية بجامعة النيلين التي تعتبر رائدة في هذا المجال.

بنهاية اليوم تعتبر مخدمات الجامعة جاهزة لضربة البداية في التعليم الإلكتروني بكلية الطب والعلوم الصحية ، التي كانت مبادرة عبر إدارتها الحالية والسابقة في الوصول الى تطبيق الامتحانات الإلكترونية ، كذلك كانت الكلية حضوراً بالمركز ممثلة في نائب عميدها الدكتور محمد أحمد ودعايس والدكتور سعيد إدريس محمد عمر.

قام المهندس إبراهيم الحاج بتدريب الكادر البشري بمركز الحاسوب والمعلومات بالجامعة على كيفية إدارة الامتحانات الإلكترونية وتم فعلياً عمل اختبارات لعمل المخدمات.

أكد تقني مركز الحاسوب والمعلومات بأن الامتحانات الالكترونية تتم وفق معايير مشددة عبر النظام الالكتروني وهي وسيلة للارتقاء بالعمل الأكاديمي ضمن العالمية الالكترونية الرقمية لا سيما وأن الإدارة العليا للجامعة تخطط للمضي والتوسع الرقمي والتحول الالكتروني في الشؤون الإدارية والمالية والاكاديمية تقليلاً للجهد والوقت.

…………………………………

القسم الصحفي –إدارة الإعلام والعلاقات العامة والمراسم

0Shares

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *